Select Page

سعيد ياسين خلال زيارته اللواء عثمان: قوى الأمن الداخلي اثبتت مناقبيتها ووعيها في حماية الاستقرار

سعيد ياسين خلال زيارته اللواء عثمان: قوى الأمن الداخلي اثبتت مناقبيتها ووعيها في حماية الاستقرار

اشاد منسق عام تيار المستقبل في البقاع الأوسط رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين بالوعي والمناقبية التي تحلت بها كافة قطعات المديرية العامة لقوى الامن الداخلي خلال ممارسة مهامها في حفظ الأمن والاستقرار وفي توفير شبكة أمان وطنية وامنية واجتماعية خصوصا في هذه الظروف الدقيقة والمفصلية وفي اجواء مقلقة نتيجة ما يحصل على مستوى الأزمات التي تعصف في البلاد .

وقال ياسين خلال زيارة قام بها إلى مدير عام قوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان ان المديرية العامة باشراف اللواء عثمان اثبتت مرة جديدة مناقبيتها ووعيها وحرصها الكامل على سلامة المواطنين في لبنان، ومنها منطقة البقاع.

وخلال اللقاء تناول ياسين ظاهرة سرقة السيارات في المنطقة إضافة إلى عدد من القضايا الاجتماعية والامنية التي تهم قرى وبلدات البقاع، مشددا على أهمية تفهم دور القوى الأمنية والجيش وعدم زجها في الصراعات التي تحصل بوصفها القوى الشرعية الوحيدة التي توفر الحماية والاستقرار وتحمي المواطنين وهي الضمانة الوطنية الكبرى للجميع.

عارف مغامس – اليومية

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com