Select Page

حدثٌ يُعاكس الأزمة على الشاشات في عيد الجيش

حدثٌ يُعاكس الأزمة على الشاشات في عيد الجيش

لا يمرّ عيد الجيش اللبناني مروراً عادياً، من عامٍ إلى آخر، على شاشة mtv.

العام الماضي، وضعت mtv إمكانيّاتها التقنيّة والبشريّة لتحويل “يومٍ مع الوطن” إلى عيدٍ وطنيّ يليق بالمؤسّسة العسكريّة والتأكيد على الإلتفاف حول المؤسسة الوحيدة الأكثر تماسكاً بين مؤسسات الدولة رغم الأزمات كافّةً، والتي تحظى بثقة شعبها في مختلف الظروف.

وبمبادرة وتنظيم من جمعيّة “لبناني وأفتخر”، ورعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون، تنصبّ الجهود هذا العام لإحياء حفلٍ فنيّ وطنيّ ضخم دعماً للجيش، يضمّ عدداً من رموز الأغنية اللبنانية، أهمّها غسان صليبا، رامي عيّاش، ملحم زين وجوزيف عطيّة، كما نزار فرنسيس الذي لا يغيب عن أيّ مناسبةً وطنيّة تقديريّة للجيش، والموسيقي اللبناني ميشال فاضل، وهي أسماء أبدَت حماستها، مع المنظّمين، للمشاركة في هذا الحدث الوطني.

اللوحة الفنيّة، التي ستنقلها الشاشات اللبنانيّة من mtv، تحت عنوان “كرمالك يا وطن”، بطلب من قيادة المؤسسة العسكريّة، ستُشارك في إحيائها أيضاً فرقة نديم شرفان، التي يعرفها اللبنانيون بإسم “فرقة ميّاس”، كما 50 عازفاً و30 مغنياً بإدارة فاضل.

الإعلامي طوني بارود، الذي قدّم “يوم مع الوطن” في العام الماضي على مدى 7 ساعات، سيُقدّم هذا العام أيضاً “كرمالك يا وطن” بأسلوبه الإندفاعيّ الذي يتفاعل معه اللبنانيون.

وسيُتابع اللبنانيون هذا الحدث مُباشرةً بمواكبة حثيثة من المخرج كميل طانيوس وفريق العمل، حيث سيُعرَض من The Legend في نهر الكلب، ومن دون جمهور التزاماً بالإجراءات الوقائيّة من “كورونا” واحتراماً لمعايير السلامة العامة.

وتُحضّر mtv سلسلة تقارير، بالتعاون والتنسيق مع مديريّة التوجيه، ليتمّ عرضها بهدف الإضاءة على المسار التاريخيّ للجيش اللبناني.

رغم الصورة السوداء التي طُبعت على لبنان هذا العام، لن يمرّ عيد الأبطال الذين حموه وصانوه، مرور الكرام… لأنّه عيد الوطن، والوطن يهتزّ ولا يموت.

mtv

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com