Select Page

عون يُصحِّح بوصلة “التيار” ومقربون من باسيل يوزعون اخبار معاكسة

عون يُصحِّح بوصلة “التيار” ومقربون من باسيل يوزعون اخبار معاكسة

أكّدت مصادر متابعة بشكلٍ حاسم أنّ رئيس الجمهورية ميشال عون إتخذ قراره بتجاوز الشكليّات التي حاول رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل إستخدامها لإفتعال إشكاليّة ميثاقيّة بين المسيحيين والمسلمين بموضوع التكليف والذهاب إلى الاستشارات نهار الخميس القادم، مُصححاً بذلك بوصلة “التيار” الذي يعمل على تأجيل الإستشارات.

وفي وقتٍ كانت أجواء بعبدا منذ أمس الأحد، تُشير إلى الذهاب إلى إجراء الإستشارات النيابية المُلزمة، عَمد مُقرّبون من باسيل إلى توزيع أخبار مُعاكسة عن ذلك.

ولفتت المصادر، إلى أنّ “مساعد وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية لشؤون الشرق الأدنى ديفيد شينكر أبلغ المسؤولين دعم بلاده لعملية التكليف والتأليف بشخص الرئيس سعد الحريري ومن دون تأخير ما أعتُبر تناغُماً واضحاً مع المبادرة الفرنسية.

ومن المُتوقع بحسب المصادر، أن “يستأنف الحريري حركته السياسية اليوم مُتجاهلاً بشكلٍ كُليّ الحملات الإعلامية التي يَشنُّها باسيل ضده”.

وعلى صعيد الكتلة الأرمنية فقد ظهر جليًّا تأييدهم للحريري من خلال إعلان أمين عام حزب الطاشناق النائب هاغوب بقرادونيان، أن كتلة حزبه ستُسمي الحريري، وبالرغم من نفي بقرادونيان ان مطالبته بتأجيل الإستشارات في المرة السابقة لم تحصل بطلبٍ من باسيل، إلَّا أنّه يظهرُ جلياً أنّها لم تكن سوى إرضاءً له.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com