Select Page

مساعدة مالية من جمعية “نحنا راشيا” لدار المسنين في راشيا

مساعدة مالية من جمعية “نحنا راشيا” لدار المسنين في راشيا

زار وفد من جمعية “نحنا راشيا” ممثلا بأمينة سر الجمعية المهندسة كريستين الحلبي ومسؤولي العلاقات العامة ملاك أبو مالك وداني مهنا، لمناسبة الاعياد، مركز دار المسنين في راشيا، وقدمت مبلغ خمسة ملايين ليرة لبنانية، دعما للعاملين في المركز.
 
وتخلل اللقاء كلمة للجمعية القاها فادي مهنا، شكر فيها للعاملين في المركز جهودهم وأعمالهم الإنسانية ووقوفهم الى جانب المسنين ودعمهم وإعالتهم، وخصوصا في هذه الظروف الصعبة.
 
وشدد مهنا على متابعة الدعم للمركز، “وخصوصا في ظل هذه الأزمة الحادة التي تشتد وطأتها يوما بعد يوم”، مؤكدا ان “الجمعية ورغم الصعاب ستبقى مستمرة في رسالتها ودورها”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com