Select Page

توضيح من علاء الشمالي حول موضوع الإئتلاف الثوري في الغربي

توضيح من علاء الشمالي حول موضوع الإئتلاف الثوري في الغربي

صدر uk الناشط السياسي علاء الشمالي، المرشح عن أحد المقعدين السنيين في دائرة البقاع الغربي وراشيا، توضيحاً حول ما يتم تداوله امام الناشطين عن لسان أحد المرشحين في البقاع الغربي، ومحسوب على الانتفاضة الشعبية، عن أن السيد الشمالي ينسق معه وفوضه الحديث عنه بخصوص الإئتلاف الثوري.
يهم التوضيح أن هذا الكلام عار عن الصحة جملة وتفصيلاً، علماً أنني كنت أول الداعين والمبادرين بالاتصال والتواصل مع غالبية الناشطين لإنجاز إئتلاف ثوري موحد يضم جميع مجموعات الانتفاضة، وهذا ما سعيت ولازلت اسعى اليه. وعلى الأساس  لم أكلف أو أفوض أحداً للتواصل او الحديث بإسمي مع المجموعات الثورية، وكنت منذ أن أعلنت ترشحي منذ أكثر  من ثلاثة أشهر، لم أنتظر تبدل في المشهد السياسي العام، بل منذ ذلك الوقت وأنا أدعو الثوار والتغييريين الإنضواء في لائحة واحدة موحدة، وأن لا نكون سلم لوصول مرشحي المنظومة الفاسدة عبر تعدد اللوائح تحت مسميات الثورة والمجتمع المدني والتغيير، وبذلك يكون الفوز من المستحيلات، لأن الصوت التغييري في البقاع الغربي يواجه أعتى منظومة بشقيها.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com