Select Page

السويداء:احتجاجات معيشية واسعة.. والنظام يرسل تعزيزات وقناصة

السويداء:احتجاجات معيشية واسعة.. والنظام يرسل تعزيزات وقناصة

شهدت محافظة السويداء في جنوب سوريا مظاهرات حاشدة احتجاجاً على قرارات النظام رفع الدعم عن الوقود ومواد أساسية لشريحة واسعة من المواطنين، وقد امتدت الاحتجاجات الى قرى عديدة في ريف السويداء، فيما أرسل النظام تعزيزات أمنية وعسكرية إلى المدينة لمواجهة الاحتجاجات ومنع تمددها.
وتجمع عشرات الاهالي في أحد الطرق الرئيسية في ريف السويداء في وقت مبكر من الاثنين وقطعوا الطريق احتجاجاً على سياسات حكومة النظام التي أدت إلى تدهور الحالة الاقتصادية في البلاد.

وقالت شبكة “السويداء 24” إن المعتصمين قطعوا طريق شقا- شهبا في ريف السويداء الشمالي الشرقي بالإطارات المشتعلة، بالاضافة إلى طرق أخرى مثل دمشق- السويداء ونمرة- شهبا ومجادل- شهبا. وأضافت أن “منظمي الاحتجاجات أكدوا أن طلاب المدارس والجامعات سيسمح لهم بالمرور وكذلك صهاريج الوقود وسيارات الطحين، في حين ستغلق الطرق بوجه حركة السير”.

وحمل المعتصمون لافتات تدعو لبناء “وطن لكل السوريين” وأخرى تطالب بتطبيق القرار الأممي 2254 الذي ينص على الانتقال السياسي في سوريا.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com