Select Page

هاني شاكر يحصل على جنسية أجنبية بكلفة 150 ألف دولار والجمهور ينتقده بشدة

هاني شاكر يحصل على جنسية أجنبية بكلفة 150 ألف دولار والجمهور ينتقده بشدة

أثيرت حالة من الجدل بعد الكشف عن سعي الفنان هاني شاكر على الحصول على الجنسية الكاريبية، عن طريق الاستثمار فيها.

ونشرت شركة متخصصة في تسهيل الحصول على جنسيات للمستثمرين مقطع فيديو ظهر فيه وهو يوقّع بعض العقود لإنهاء إجراءات حصوله على الجنسية، والتي تتراوح تكلفتها بين 100 و150 ألف دولار أميركي.

وبعد ساعات من الجدل، طلب شاكر من الشركة حذف الفيديو، الذي تسبب في شنّ هجوم عليه، وسؤال بعض رواد التواصل عن مدى استحقاقه أن يستمر نقيباً للمهن الموسيقية وهو مزدوج الجنسية.

وتواصلت “النهار” مع علاء عامر، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، الذي أكّد أنّ هذه الجنسية شرفية فقط، من أجل “الوجاهة الاجتماعية”، وحتى يستطيع التحرّك بحريّة من دول الكاريبي وإليها دون تعقيدات.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com