Select Page

المرشح على لائحة بقاعنا أولا جورج عبود: الاستحقاق استفتاء على الخيارات الوطنية ونهج الاعتدال

المرشح على لائحة بقاعنا أولا جورج عبود: الاستحقاق استفتاء على الخيارات الوطنية ونهج الاعتدال

اكد المرشح عن المقعد الأرثوذكسي في دائرة البقاع الغربي وراشيا على لائحة “بقاعنا أولا” جورج عبود في بيان، بعد تسجيل اللائحة رسميا، ان “الاستحقاق الانتخابي المقبل هو استفتاء على الخيارات الوطنية  أولا من إجل تثبيت هوية لبنان واستقلاله وسيادته  ولبنانية قراره بعيدا من الخضوع لاملاءات الخارج، واستفتاء  على نهج الاعتدال وحسن علاقة لبنان مع اشقائه العرب ومع الدول الصديقة الحريصة على مصلحة لبنان ضمن العلاقات الندية لا التبعية، الودية لا الغرائزية وذلك من أجل  إعادة رسم هيكلية جديدة لبناء الدولة في علاقتها مع المجتمع الدولي الذي لم يلمس حتى اللحظة اية إيجابية من السلطة القائمة”.

ولفت الى ان “الاستحقاق هو استفتاء ايضا على البرامج الاصلاحية لاعادة ترميم ما ترهل في عمل المؤسسات،  ومن اجل غرس الثقة بوطن الارز وبجيشه وقواه الأمنية والعسكرية، وبالقضاء النزيه العادل والشفاف لتثبيت الشرعية اللبنانية  وبأن لبنان لا يموت”.

 واشار الى ان “فكرة لبنان أولا هي المعيار لخلاصه من ازماته المتلاحقة،  وفكرة بقاعنا أولا لخلاصه من الاهمال  ومن سياسة الظلم والقهر، وبالتالي البناء على ما تم انجازه لا تهديم ذلك  لأننا  في رؤيتنا  ننظر الى النصف الملآن من الكأس  كي نتعلم من أخطاء غيرنا ونبني على الايجابيات حتى لا نحكم من منطق شمولي  الغائي جائر”.

واعرب عن قناعته  ان “المعركة الانتخابية في هذه الدورة  تحكمت فيها ظروف ومناخات  غير صحية،  اشدها خطورة الوضع الاقتصادي والاجتماعي والمعيشي الذي بات أولوية ، وغياب البرامج الانتخابية التي يجب أن يحتكم اليها الناخب، لان لا قدرة لأحد على اطلاق الوعود الكبيرة في هذا الواقع الاليم” . 

وقال:”ولكن ما نعد به،  أننا سنسعى لان نكون بين الناس لنسمع اوجاعهم ونعالجها ضمن ما تسمح به الظروف والامكانيات، ونمارس دورنا التشريعي الذي يخدم الوطن والمواطن ، لانه لا بد من تغيير النهج في العمل وفي علاقة السلطة بناسها”.

وختم مشددا على أن “التنافس يجب أن يكون تنافسا ديمقراطيا بين كل اللوائح المسجلة رسميا، لان هدفنا خدمة الشأن العام وخدمة منطقتنا ووطننا، وليس الاستحواذ على مقعد نيابي قد لا يقدم أو يؤخر اذا لم يحمل جديدا في مهمة النائب المنتخب من الشعب”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com