Select Page

المرشح علاء الشمالي خلال لقاء في مجدل بلهيص: التغيير يبدأ من صناديق الاقتراع

المرشح علاء الشمالي خلال لقاء في مجدل بلهيص: التغيير يبدأ من صناديق الاقتراع

التقى رئيس لائحة “نحو التغيير” علاء الدين الشمالي المرشح عن احد المقعدين السنيين في دائرة البقاع الغربي وراشيا، مجموعة من الشباب في قاعة  بلدة مجدل بلهيص في قضاء راشيا، حيث استمع الى هواجسهم وتطلعاتهم وآمالهم خلال حوار عرضوا فيه رؤيتهم لحاجات بلدتهم والمنطقة .
 
من جهته عرض الشمالي برنامجه الانمائي والسياسي، “انطلاقا من تعزيز وتفعيل دور مؤسسات الدولة وانتظام عملها”، معتبرا ان “المجلس النيابي هو المؤسسة الأساسية لقيام الدولة القوية”، واعرب عن “أهمية الاستحقاق الديمقراطي في مسيرة التغيير”، داعيا “جميع البقاعيين للاقتراع بكثافة على قاعدة أن التغيير يبدأ من صناديق الاقتراع”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com