Select Page

اطلاق رصاص امام مكتب لائحة “نحو التغيير” في الغربي.. وعلاء الشمالي يعلق!

اطلاق رصاص امام مكتب لائحة “نحو التغيير” في الغربي.. وعلاء الشمالي يعلق!

أطلق مجهولون رشقا من الرصاص من رشاش حربي باتجاه مكتب “لائحة التغيير” الانتخابي في بلدة جب جنين في البقاع الغربي، ادت الى احداث حالة من البلبلة في الوسط الشعبي وبين الاهالي وسط تساؤل عن سبب هذا الحادث وفي هذا التوقيت.
على الأثر حضرت القوى الامنية والعسكرية وعملت على تطويق الحادثة، ولفتت مصادر امنية بحسب ما ذكر موقع”مناشير” الاخباري ان عددا من المظاريف الفارغة وجدت مقابل مكتب لائحة” نحو التغيير” الانتخابي، من دون ان تجزم المصادر ما اذا كان الرصاص اطلق باتجاه المكتب، في حين ان مكتب شركة كهرباء لبنان على بعد اقل من مئتي مترا من المكان.
رئيس لائحة نحو التغيير المرشح عن احد المقعدين السنيين في دائرة البقاع الغربي وراشيا علاء الدين الشمالي، علق على الحادثة فقال: “لدينا الثقة بالمؤسسات الامنية والعسكرية والقضائية، لذا ننتظر التحقيقات لنبني على التحقيق مقتضاه، ولن نستبق التحقيقات”، واضاف” يهمنا ان لا ينزلق اللبنانيون الى الفوضى في هذه الظروف الحذرة، لأن لبناننا يحتاجنا ان ننقذه من هذه السلطة الفاسدة”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com