Select Page

المرشح جورج عبود: ما يشاع عن انسحابي شيطنة لمشروعنا السيادي.. مستمر إلى جانب اهل البقاع

المرشح جورج عبود: ما يشاع عن انسحابي شيطنة لمشروعنا السيادي.. مستمر إلى جانب اهل البقاع

أكد المرشح في لائحة بقاعُنا أولاً عن المقعد الأرثوذكسي في دائرة البقاع الغربي وراشيا المحامي جورج عبّود أنه مستمر في خوض هذا الاستحقاق الانتخابي الدستوري والوطني ضمن العناوين والثوابت التي اعلنها منذ اعلان ترشحه لا بل تكرست  بشكل كبير بعد هذا الاحتضان الشعبي الذي عبر عنه أهل المنطقة لقناعتهم انه يتلاقى مع الخط السيادي الاستقلالي الذي يعبر عن هوية اهلنا وتطلعاتهم وطموحاتهم ويعكس جديتهم في التعبير عن الخيارات الوطنية الصحيحة من أجل اعادة الثقة بالمؤسسات وإنتاج رؤية سياسية مختلفة عن الممارسات التي اوصلتنا الى الانهيار وادخلتنا جهنم. 

 وأوضح أن ما يشاع عن انسحابه ليس إلا شيطنة لمشروعنا السيادي في لائحة بقاعُنا أوّلاً ومحاولة ذر الرماد في العيون، لاننا نسير بهدوء وبرؤية واضحة نحو مشروع وطني، يتلاقى مع طروحات غيرنا ممن يخوض هذا الاستحقاق، ويختلف مع البعض، لكن التنافس الديمقراطي الحر والشفاف هو الذي  يحسم  في النهاية. ونحن تعودنا من خلال مهنتنا الشريفة أن نكون الى جانب الحق وقوس العدل  والمواطن هو الذي يحكم هذه المرة بأصواته الحرة  داعيا كل من يعنيهم الأمر إلى استقاء الحقيقة من مصادرها وسيكون يوم الخامس عشر من ايار يوما وطنيا  لكل الأحرار. مؤكدا :” أننا سنبدأ في السادس عشر من أيار  ايا تكن النتيجة لاننا لسنا من هواة الترشح كي ننسحب بل من دعاة التغيير الحقيقي ونستمر مع من يشبهنا في المنطقة من أجل كرامتها ورفعتها وتقدمها ونهوضها ولن توقفنا بعض الحواحز.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com