Select Page

بين أبي وبيني … مشهد مشابه يوم عيد الاب

بين أبي وبيني … مشهد مشابه يوم عيد الاب

كل ما أعرفه عن هذه الصورة أنها صورة أبي “جرجس” الذي توفي في حادث سير مؤسف، تاركاً للاقدار ستة اطفال يواجهون حياة قاسية مع الوالدة نللي ، العمة جنفياف ، الجدة فهدة والعم جميل الذين كانوا بمثابة قديسين أحياء زرعوا الايمان المسيحي في قلوبنا والمحبة في قلوب بعضنا ، وكنت انا ثالث الاخوة الاطفال في الربيع السادس من العمر.

اسم ابي كان مثالاً للتواضع والانسانية وكان حين يذكر اسمه يلتقي الجميع حول صفات المغامرة، الكرم ، النبل والطيبة، وكان سماعي لصفات ابي في طفولتي يزيدني اصراراً بأن اكون رجلاً في المستقبل على صورته، وكان أن الرب اراد ففعل بي ذلك كما يقول من حولي !

اليك أبي الذي اعطيتني وجوداً واسماً ليبقى معي حتى مماتي ، ومنحتني حنانك حتى قبل أن تعرفني وأعرفك ، ذهبت باكراً جداً ولم تترك لي منك غير الصور ، اعاهدك انك ستبقى اعظم الرجال في خيالي وسوف اتذكر دوماً كلمات والدتي عنك، وأخبر بها أحفادك انك كنت ناصحاً غير معاقبٍ ، واثقاً غير مراقبٍ ، كنت رجلاً للعائلة وليس عليها .

من سلسلة كتب “عن لبنان لماذا اكتب” جزء ٤

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com