Select Page

نقولا ابو فيصل من السفارة المغربية: لضرورة تسهيل منح التأشيرات للصناعيين الى اسواق المغرب

نقولا ابو فيصل من السفارة المغربية: لضرورة تسهيل منح التأشيرات للصناعيين الى اسواق المغرب

زار رئيس تجمع الصناعيين في البقاع ومدير عام مجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية نقولا ابو فيصل دار السفارة المغربية في بيروت حيث التقى سعادة السفير محمد كّرين بحضور الوزير الاول في السفارة المهدي بو عنان ، وقد رافقه في الزيارة الاعلامية باميلا ابراهيم من جمعية 100% Liban والاستاذ نزار يحيا وجرى التطرق الى تطوير العلاقات التجارية بين لبنان والمغرب والتحضير لزيارة وفد من الصناعيين الى الرباط في تشرين القادم وضرورة تسهيل منح التأشيرات للصناعيين اللبنانيين المهتمين بدخول اسواق المملكة المغربية.

أبو فيصل قدم كتابه الموسوم بعنوان ” عن لبنان لماذا أكتب “للسفير ووجه له الدعوة لزيارة مدينة زحلة الذي وعد بتلبيتها في وقت قريب وتفقد بعض مصانع المنطقة والاطلاع على التكنولوجيا الحديثة التي تعتمدها والمعايير والمواصفات الدولية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com