Select Page

النائب بلال الحشيمي: للاسراع في حل أزمة شراء القمح ومكافحة الابتزاز والسرقة

النائب بلال الحشيمي: للاسراع في حل أزمة شراء القمح  ومكافحة الابتزاز والسرقة

أشار النائب الدكتور بلال الحشيمي في بيان الى “ان أسوأ ما يعيشه اللبناني اليوم هو الوقوف في طوابير الذل امام أبواب الافران لشخذ رغيف الخبز الذي من المفترض ان يكون من اقل الواجبات التي يجب ان تؤمنها الدولة لمواطنيها.

وتابع الحشيمي:” ان ما نشهده  يومياً على مداخل الافران من مئات من اللبنانيين الذين ينتظرون في صفوف الذل، وينتظرون لساعات وساعات للحصول على ربطة خبز يسدون بها جوع عائلاتهم، والتي يعيش أكثرها على الخبز فقط، والتي يضاهي سعرها كلفة الأجر اليومي للعديد من العائلات.

وطالب الحشيمي “بالإسراع في حل هذه الازمة وشراء القمح ومكافحة الابتزاز والسرقة في المطاحن مع إقرار العدالة في توزيع الطحين .
وطالب الحشيمي  بايجاد آلية لتحصين الامن الزراعي والعذائي عبر دعم مزارعي القمح وشراء محاصيلهم بالسعر العالمي، وبخاصة بعد ان ابدى غالبية المزارعين الرغبة ببيع محاصيلهم بأقل بمئة دولار من السعر العالمي”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com