Select Page

رئيس بلدية المرج منور الجراح يكرم امين عام تيار المستقبل احمد الحريري بحضور جامع

رئيس بلدية المرج منور الجراح يكرم امين عام تيار المستقبل احمد الحريري بحضور جامع

لبى الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري، دعوة رئيس بلدية المرج منور الجراح، إلى عشاء تكريمي أقامه في دارته، في حضور امين سر دار الفتوى في البقاع الشيخ عاصم الجراح، قائمقام البقاع الغربي وسام نسبيه، رئيس اتحاد بلديات السهل رئيس بلدية غزة محمد المجذوب، رئيس اتحاد البحيرة رئيس بلدية القرعون يحيى ضاهر، رئيس اتحاد بلديات قلعة الاستقلال رئيس بلدية البيرة -عزة فوزي سالم، رئيس اتحاد بلديات البقاع الاوسط رئيس بلدية بوارج محمد البسط، رؤساء بلديات قب الياس جهاد المعلم، مكسة عاطف الميس، سعدنايل حسين الشوباصي،  شهايبة الفاعور غازي الشريف، لالا ناصر رحال والرفيد اكرم عثمان.

كما حضر المنسق العام للتيار في البقاع الاوسط رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين، المنسق العام للبقاع الغربي وراشيا رئيس بلدية خربة روحا محمد هاجر، المنسق السابق علي صفية، رؤساء  بلديات سابقون، نائب رئيس بلدية الخيارة محمد ابو عرابي، وكبار عائلة الجراح.

وألقى صاحب الدعوة منور الجراح كلمة  رحب فيها بأحمد الحريري وبالحضور، وأكد “عمق العلاقة التي تجمع رؤساء بلديات البقاع  بتيار المستقبل في الماضي والحاضر والمستقبل، وأن لا شيء يمكن أن يقف في وجهها”، مشدداً على “الاستمرار في مسيرة تيار المستقبل على نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري مع الرئيس سعد الحريري الذي اشتقنا إليه، ونعتبر أنه خير من يمثلنا بوطنيته وعروبته واعتداله وحرصه على مصلحة لبنان واللبنانيين”.

ورد أحمد الحريري بكلمة شكر للجراح دعوته، وأشاد “بما يبذله رؤساء البلديات والاتحادات في البقاع وكل لبنان من جهود جبارة في هذا الزمن الصعب للاستمرار في خدمة الناس”، مؤكداً أن “تيار المستقبل هو تيارهم، وفي خدمتهم كما كان دائماً، ومستمر في مسيرته مع كل الأوفياء لخط الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وللرئيس سعد الحريري، في كل لبنان”.

عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com