Select Page

بلال الحشيمي: لانتخاب رئيس ينقذ البلد والمواطن

بلال الحشيمي: لانتخاب رئيس ينقذ البلد والمواطن

رأى النائب الدكتور بلال الحشيمي أن المصالح الشخصية تلعب دوراً أساسياً في تكريس الفراغ الرئاسي. 
وشدد على ضرورة أن تكون مصلحة لبنان في الأولوية. داعياً الأفرقاء السياسيين إلى تصفية النيات والاتفاق على رئيس للجمهورية يكون قادرا على إنقاذ البلاد والعباد من الأزمات المتراكمة. 
ولفت الحشيمي إلى أهمية نبذ الخلافات وحلحلة الأمور رأفة باللبنانيين الذي يجرون أذيال الخيبة من عامٍ إلى عام وقد أنهكت الأزمة الاقتصادية كواهلهم وكوى لهيب الغلاء جيوبهم. معتبراً أن التجاذب السياسي حول انعقاد جلسات لمجلس الوزراء والحديث عن الميثاقية أبعد ما يكون من المنطق. وقال إن مصالح المواطنين وتسيير أمورهم الحياتية وحاجاتهم الملحة واجب وطني يقع على عاتق حكومة تصريف الأعمال في الوقت الراهن إلى أن يقضي الله أمراً كان مفعولاً. 
وأعرب الحشيمي عن تضامنه مع قناة “الجديد” مندداً بالأساليب القمعية التي تحارب الكلمة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com