Select Page

بهذه الكلمات المؤثرة نعى ابراهيم الصقر البابا بنديكتوس السادس عشر!

بهذه الكلمات المؤثرة نعى ابراهيم الصقر البابا بنديكتوس السادس عشر!

نعى رئيس مجموعة الصقر الناشط السياسي والاجتماعي ابراهيم الصقر البابا بنديكتوس السادس عشر فقال في رثاء وجداني وروحاني معبر ومؤثر:”رحل قداسة البابا بنديكتوس السادس عشر ليكون عن يمين ربنا والهنا يسوع المسيح مع الأبرار والقديسين….
رحل البابا الهادئ بنديكتوس السادس عشر بعد أن اتخذ قرار تنحيه عن السدة البطرسية وبعد إدراكه أوضاعه الصحية، هكذا قال “لقد فحصت ضميري أمام الله مراراً وتكراراً، وتوصلت إلى اليقين بأن قواي بسبب تقدمي في السن لم تعد مناسبة للقيام بشكل مناسب بالخدمة البطرسية”.
رحل البابا المتواضع الذي لم يسع إلى سدة البابوية بل كان يحلم دائما” بالعودة إلى موطنه بافاريا، ولم يتعلق بقوة المنصب بل استقال ليفسح المجال لمن هو اقدر منه لتولي شؤون الكنيسة الكاثوليكية العظيمة.
رحل بابا السلام الذي زار لبنان حاملاً معه نفحة الأمل،مطالباً الشعب اللبناني التشبث بوطنه وارضه،وموقعاً الإرشاد الرسولي الذي حمل عنوان ” شركة وشهادة” للكنيسة الكاثوليكية في الشرق الأوسط..
رحل خليفة بطرس الذي ادهش العالم بشجاعته وجرأته ليكون مع جوقة الملائكة والقديسين، وتعازينا الحارة لكل إنسان ومسيحي في ارجاء العالم..

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com