Select Page

ابراهيم الصقر: العماد جوزاف عون قائد على مساحة الوطن..

ابراهيم الصقر: العماد جوزاف عون قائد على مساحة الوطن..

رد رئيس مجموعة الصقر الناشط السياسي والاجتماعي ابراهيم الصقر على هجوم رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل على قائد الجيش العماد جوزاف عون فقال :”قائد الجيش اللبناني ليس رهينة لمنظومة، ولن يقبل بتفكك الجيش بسبب فساد وسوء إدارة السلطة…وما هدف هجوم جبران باسيل على العماد جوزاف عون الا حرب إحراق أوراقه الرئاسية، بعد أن اثبت قائد الجيش قدرته على القيام بمهامٍ أمنية حساسة في المناطق البقاعية وخاصة في البقاع الشمالي.

وتابع الصقر:” هجوم باسيل على العماد جوزاف عون دليل واضح على نجاح الاخير في قيادته، وعلى إنقاذ الجيش من التفكك،وانهيار سمعته.،كما وهو إثبات على أن العماد جوزاف عون بات رقما صعبا في المعادلة الرئاسية، بينما باسيل مجرد رقمٍ طفيلي التصق بالسياسة بغراء عمه وتياره،وهو يغوص في اوهامه إلى درجة تحدي الخصم والحليف من أجل هوسه بكرسي الرئاسة.

وختم الصقر “إن وصل العماد جوزاف عون إلى سدة الرئاسة أو لم يصل، فمشهود له ولروحه الوطنية، ولقيادته الحكيمة، ولنظافة كفه، ولاحتماله ما لا يحتمل في وطنٍ تسيطر عليه منظومة نفاق، وفسق وفساد، وقرف وقلة وفاء.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com