Select Page

ميشال ضاهر لنواب قضاء زحلة : لتأييد وتبنّي استمرار شركة كهرباء زحلة بتسيير أعمال المرفق العام..

ميشال ضاهر لنواب قضاء زحلة : لتأييد وتبنّي استمرار شركة كهرباء زحلة بتسيير أعمال المرفق العام..

أصدر النائب ميشال ضاهر بيانا حول كهرباء زحلة وجاء فيه
إهلي في زحلة وقضائها ، أتوجّه من خلالكم اليوم الى زملائي نواب القضاء والحكومة اللبنانية ومؤسسة كهرباء لبنان في هذا الظرف الاستثنائي لنتعاون جميعًا لأن مصلحة أبناء زحلة وقضائها تستدعي معالجة سريعة لموضوع التجديد لكهرباء زحلة.

اضاف ضاهر : بلغنا ما سبق أن حذّرت منه حين جُدّد عقد شركة كهرباء زحلة منذ سنتين، حيث أدركت أنّ انتهاء مدّة العقد ستترافق مع انتخابات رئاسة الجمهوريّة وقد يُعطّل المجلس النيابي، ولذلك طالبت حينها بالتجديد حتى انتفاء الحاجة، ولكنّ هذه الدعوة لم تُستجَب حينها ووقعنا في المحظور اليوم.

تابع ضاهر قائلا “ليس الأوان مناسباً للمزايدات وتسجيل النقاط ، بل يجب أن تكون أولويّتنا كنوّاب إيجاد حلّ لهذه المشكلة في أسرع وقت، ومن غير الجائز أن تتوقّف كهرباء زحلة عن العمل بحجّة عدم انعقاد جلسة تشريعيّة، لأنّ مصلحة الناس هي الأولويّة.

وختم ضاهر صحيح أنّ شركة كهرباء زحلة هي شركة خاصّة ولكنّها تسيّر أعمال مرفق عام في ظلّ تقاعس الدولة عن تأدية واجباتها، وهنا أدعو زملائي النواب في قضاء زحلة الى دعم وتأييد وتبنّي استمرار شركة كهرباء زحلة بتسيير أعمال المرفق العام لان ضرورات ومقتضيات مصلحة الاهالي والمصلحة العامة تفرض الابقاء على الحالة القائمة ويجب السماح لها بالاستمرار بذلك الى حين تأمين الظروف القانونيّة التي تتيح تجديد العقد أو إيجاد حلّ شامل لملف الكهرباء.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com