Select Page

طوني ساسين خلال زيارته مركز حركة شباب الشرق في زحلة: سأستمر بدعم الاعمال والنشاطات لخدمة مجتمعنا..

طوني ساسين خلال زيارته مركز حركة شباب الشرق في زحلة: سأستمر بدعم الاعمال والنشاطات لخدمة مجتمعنا..

في إطار نشاطه الإجتماعي في مدينة زحلة وقراها، وفي سياق تواصله مع الأندية والجمعيات والمؤسسات الاجتماعية في المنطقة والتي تعنى بكافة الشؤون الاجتماعية والتربوية والصحية، زار الرئيس التنفيذي لشركة AVA رجل الأعمال طوني ساسين مركز حركة شباب الشرق في زحلة بدعوة من رئيسها الإعلامي طوني ابو نعوم، وذلك بمناسبة مرور 15 عاماً على تأسيسها وعلى انطلاق أعمالها الخيرية والثقافية والاجتماعية. خلال هذه الزيارة جرى تكريم السيد طوني ساسين من قبل الإعلامي ابونعوم الذي قدم له درعا تقديراً لعطاءاته ومساهماته ودعمه حركة شباب الشرق لاستكمال أعمالها التطوعية الخيرية خاصة في الظروف الصعبة التي تمر على لبنان.
وقد القى ساسين كلمة شكر واعدا بالاستمرار بدعم كل الأعمال والنشاطات التي تهدف إلى خدمة مجتمعنا والوقوف إلى جانب أهلنا في منطقتنا وفي كل لبنان. واختتمت الزيارة بقطع قالب حلوى.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com