Select Page

انتخاب هيئة إدارية جديدة لرابطة آل فريجي وتحية شكر لمؤسسها موسى فريجي

انتخاب هيئة إدارية جديدة لرابطة آل فريجي وتحية شكر لمؤسسها موسى فريجي

عارف مغامس

عقدت الهيئة العامة لرابطة آل فريجي ( علم وخبر ١٧٩٢ ) اجتماعاً في مقرها الكائن في زحله ، حيث جرى إنتخاب هيئة إدارية جديدة للرابطة بناءً على قانون النظام الداخلي والذي يقضي ان تجرى انتخابات للهيئة كل ثلاث سنوات وقد فاز كل من السادة :
فيليب ابراهيم فريجي رئيساً
ناصيف الياس فريجي نائباً للرئيس
فؤاد سمعان فريجي اميناً للسر
طوني نقولا فريجي اميناً للصندوق عيد نجيب فريجي محاسباً
خليل موسى فريجي ممثلاً لدى الحكومة
وطانس نمر فريجي ونيكول منير فريجي ووليد ابراهيم فريجي أعضاء .

وتوجه الرئيس الجديد فيليب فريجي بشكر كل اعضاء الهيئة العامة في الرابطة على اندفاعهم ومحبتهم ، واعداً بأن الهيئة الإدارية الجديدة تحمل افكار ومشاريع جديدة ونشاطات دائمة .
بدوره امين السر فؤاد سمعان فريجي أكد ان عمل الرابطة منذ تأسيسها من ١٣ عاماً كان ملفتاً من حيث التنظيم ورزنامة العمل التي ادخلت الى المجتمع اللبناني رونقاً جديداً في الألفة والوفاق .
وتوجه بالشكر والامتنان الى مؤسس الرابطة الشيخ موسى فريجي على دعمه الدائم للرابطة ووقوفه الى جانبها كي تبقى في طليعة الروابط التي تخدم بيئتها ومجتمعها .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com