Select Page

فراس ابو حمدان زار محافظ البقاع وبحث معه الواقع المرير في البقاع، وشكره على تخفيض كلفة معالجة النفايات!

في إطار مساعيه للحد من منسوب الحرمان والظلم الذي يجتاح قرى في البقاع الأوسط وفي سياق تواصله الدائم مع مرجعيات بقاعية ورسمية لرأب الصدع الحاصل على المستوى المعيشي والاقتصادي، زار الناشط السياسي والاجتماعي رجل الاعمال فراس ابو حمدان محافظ البقاع القاضي كمال ابو جودة في السراي زحلة، مستعرضاً الواقع والمشاكل التي يعاني منها اهالي قرى البقاع على كافة الصعد الامنية والاجتماعية والانمائية.
بدوره ابو حمدان قال : تواجه بلديات البقاع أزمات سيولة وضعف إمكانيات، منوهاً بعمل المحافظ وتواصله اليومي والحثيث مع البلديات مما يساهم بخفيف وطأة الأزمات. وشكره على مساعيه للوصول إلى تخفيض فاتورة معالجة طن النفايات في مطمر زحلة من 14 دولار الى 4 دولارات والذي استفادت منه بلديات البقاع الاوسط، كما تقدم بالشكر من رئيس ومجلس بلدية زحلة اسعد زغيب على الموافقة وتحملها الفارق.
واثني ابو حمدان على ضرورة تضافر الجهود وتنشيط المبادرات الخاصة التي يعول عليها وعلى دورها الكبير في تجاوز هذه الأزمة.

وفي الختام شكر المحافظ ابو حمدان على زيارته وعلى اهتمامه بقضايا الناس وهمومهم.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com