Select Page

علاء الشمالي يكتب “دمروا المدرسة الرسمية لتتحكم المدارس الخاصة برقاب اللبنانيين!

علاء الشمالي يكتب “دمروا المدرسة الرسمية لتتحكم المدارس الخاصة برقاب اللبنانيين!

كتب المرشح السابق للانتخابات النيابية في دائرة البقاع الغربي وراشيا الناشط السياسي والاجتماعي رجل الاعمال علاء الشمالي فقال:” كلما اقبلنا على مرحلة فتحت على اللبناني ابواب جهنم الغلاء، وحاليا يطل على الاهالي العام الدراسي مثقلاً بنار الاقساط المدولرة التي تكوي قلوب ذوي التلاميذ، وهم مقبلون على شتاء قاس بمازوته ومعاناة الحصول على ثمنه. فلا نفاجأ أن الاقساط الجديدة التي ابلغ الاهالي فيها حددها بعض “نواب البقاع” هم اصحاب مدارس خاصة وبعضهم أعضاء في لجنة التربية، لتأتي مقصلة الاقساط وابتزاز الاهالي وتخييرهم بين المدرسة الرسمية التي قضت سلطة العهر والمحاصصة والسرقة عليها ودمرتها بقراراتها العشوائية خدمة لاصحاب المدارس الخاصة والارساليات التعليمية، على اختلاف اديانها.
من المعيب على نواب انتخبهم الناس ليحموا المؤسسات الرسمية من الانهيار، فيما هم يستمرون في دفن رؤوسهم بجبال النفايات المتراكمة، ويدولرون اقساط مدارسهم فيما موظفوهم لازالوا يتقاضون رواتب لا تصل نسبة زيادتها لنسبة زيادة الاقساط.
حمى الله لبنان واجياله من هذه الطغمة السياسية المتناوبة على الحكم. فاذا النواب فشلوا في انتخاب رئيس للجمهورية رغم ما تتعرض له المؤسسات من انهيار واحدة تلو الاخرى، واخرها السلطة القضائية بعد ان اعتكف اكثر من 100 قاض عن العمل بسبب تردي الاوضاع وما هذا الا ناقوس الخطر يدق علّ هذه الزمرة تسمع وتعي ماذا يعني ان تنهار المدرسة والمؤسسة القضائية. لنقف كلنا وقفة واحدة بوجه منظومة التعطيل والامعان في الانهيار.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com