Select Page

علاء الشمالي يكتب “منظومة الفساد” تنتظر قاتل الفلسطينيين لينصب رئيساً للبلاد..!

علاء الشمالي يكتب “منظومة الفساد” تنتظر قاتل الفلسطينيين لينصب رئيساً للبلاد..!

كتب الناشط السياسي والاجتماعي المرشح السابق للانتخابات النيابية في دائرة البقاع الغربي وراشيا علاء الشمالي فقال :”كل يوم يتجدد صحة انتفاضتنا بوجه منظومة الفساد والسرقة، ومدى حاجة لبنان للخلاص من سلطة امعنت ارتهانا للخارج وضربت عرض الحائط التزاماتها في قيامة دولة لبنان، فاستسهلت ركوب موجة تعطيل المؤسسات وعلى رأسها رئاسة الجمهورية وحكومة اصيلة، وبدأ التعطيل يجر تعطيل والانهيار يجر انهيار، وكل قيادات البلد يتهربون من المسؤولية، يضع كل منهم مبرراته ان ما يفعله ويمارسه خدمة للبلد وخدمة للناس. فهل يعقل ان يصل هذا الواقع الاقتصادي والاجتماعي والامني الى ما نحن فبه وهم يتفرجون على توقف دورة المؤسسات.
للأسف بكل شيء منقسمون بهوية البلد منقسمون بادارة المؤسسات منقسمون بمصير البلد منسقمون لا يأبهون ما يجري من حولنا،
ونحن على بعد مرمى حجر نرى شعب يباد في غزة منزوع الوطن يقتل على مرٱى من العالم، وبادارة امريكية، واذ بغالبية ساسة لبنان ينتظرون منها ان تعطيهم وقتاً لتنصب لنا رئيسا وحكومة، هكذا هي منظومة هذا البلد بكل مكوناتها تمارس سياسة النعامة تدفن رأسها في رمال متحركة وما ان ترفعه حتى يكون كل شيء تغير، وتصبح هي خارج الزمن وخارج المنطق فيكون كل شيء انقلب رٱساً على عقب، وكل شي من حول النعامة تفكك وتصبح بحاجة لاعادة تركيبه وتدويره.
لن أعمم كثيراً انما كنا تأملنا خيرا بوصول عدد من النواب “التغييريين”، واذ بعضهم ما ان وصل حتى التحق بنظام المنظومة والتحق وفق مصالح البعض، هكذا نجحت منظومة الفساد باجترار نفسها والمحافظة على مكاسبها.
فهل يوجد وقت افضل من هذا الوقت لصناعة رئيس وحكومة صناعة لبنانية ليست اقليمية ودولية لان الجميع منشغل في قتل الفلسطينيين، فيما نحن ننتظر القاتل لان يأتي وينصب علينا رئيس.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com