Select Page

ندوة للتوعية بصحة الرجل وسرطان البروستات

نظم مركز السرطان الشامل في مستشفى ميديكلينيك شارع المطار أبوظبي ندوة طبية حول التوعية بصحة الرجل، بالتعاون مع جمعية الإمارات للسرطان وشركة “طيران ويزاير” شارك فيها البروفيسور محسن المقرش استشاري جراحة المسالك البولية والدكتور رام سينجارشاري استشاري طب الأورام، وعدد من أطباء الاختصاص، بالإضافة إلى حضور عدد من المرضى وجمع من المهتمين.
وتناولت الندوة مواضيع تتعلق بأبرز المشاكل الصحية والأعراض التي تؤثر على صحة الرجل، خاصة سرطان البروستات وطرق الوقاية منه، إضافة إلى أهمية الفحص الدوري للكشف المبكر عن كافة الأمراض المحتملة عند الرجال وتفادي المضاعفات السلبية لها، والتعريف بالفحوصات الموصى بها وفق أعمارهم.
وتحدث خلال الندوة سعادة عوض سالم بن معضد الساعدي المدير التنفيذي لجمعية الإمارات للسرطان عن الجهود التي تقوم بها الجمعية لتعزيز التوعية بكافة أنواع السرطان، إلى جانب دعم ورعاية مرضى ومصابي السرطان. مثمناً الجهود المشتركة والتعاون بين “ميديكلينيك”،وجمعية الإمارات للسرطان في مجال التوعية الصحية ورفع ثقافة المجتمع بأهمية الاهتمام بصحة الرجل خاصة في شهر نوفمبر المخصص للتوعية بذلك. كما شهدت الندوة تفاعلاً واسعاً بين الحضور والأطباء، إلى جانب مشاركة المرضى الذين عرضوا قصصهم وتجاربهم الشخصية.
وفي ختام الندوة قدم سعادة عوض الساعدي إلى الأطباء المشاركين نسخة من كتاب جمعية الامارات للسرطان الذي يتضمن مسيرة وأهداف ومبادرات الجمعية خلال سنوات.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com