Select Page

رئيس بلدية راشيا رشراش ناجي نموذج الرئيس الناجح

رئيس بلدية راشيا رشراش ناجي نموذج الرئيس الناجح

في زمن العاصفة، ومع تساقط الثلوج، وتدني درجات الحرارة، آثر رئيس بلدية راشيا رشراش ناجي، أن يواكب عملية فتح الطرقات والأحياء الفرعيّة، فقاد بنفسه منذ ساعات الصباح جرافة صغيرة من نوع “بوب كاتر”، علّه يخفف نفقة، في زمن تقاوم فيه البلديات باللحم الحي، وبعائدات لا تزال تتقاضاها بالتقسيط المريح جدا على سعر “1500” ليرة للدولار، وفي ظل عجز معظم البلديات والاتحادات البلدية عن تغطية الحد الادنى من نفقاتها.
واذا كان للعاصفة في راشيا طعم خاص قبالة جبل الشيخ، فالتحية لرئيس بلدية راشيا رشراش ناجي على متابعته الدائمة والدؤوبة لشؤون الاهالي في مختلف تقلبات الطقس واحواله،دون ان يتقلب في طباعه ونخوته منذ كان عضوا في البلدية، ليكون نموذجا للرئيس الناجح دون بدلات رسمية و”كرافتات” متعددة الألوان والماركات.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com