Select Page

سكاف إلتقى كبار المسؤولين الكويتيين : دولة الكويت وأميرها وقيادتها حريصة على أمن واستقرار لبنان

سكاف إلتقى كبار المسؤولين الكويتيين : دولة الكويت وأميرها وقيادتها حريصة على أمن واستقرار لبنان

أجرى النائب الدكتور غسان سكاف في خلال زيارته دولة الكويت سلسلة لقاءات مع مسؤولين، أبرزها مع وزير الخارجية الكويتي عبدالله علي اليحيا، حيث تم البحث في شؤون العلاقة بين البلدين لجهة وقوف دولة الكويت الدائم الى جانب لبنان.

ونقل سكاف عن وزير الخارجية “حرص دولة الكويت وأميرها وقيادتها على أمن واستقرار لبنان وتعافيه من ازماته وضرورة انتخاب رئيس للجمهورية في أسرع وقت ممكن وتفعيل دور كامل مؤسسات الدولة”.

وشدد سكاف على “أهمية دور الكويت العربي والاقليمي والدولي”، داعيا الى “ضرورة إنضمام الكويت الى اللجنة الخماسية لما لها من تأثير وعلاقات ورؤية حل تتلاقى مع طروحات اللجنة الخماسية المعنية بالملف اللبناني”.

كما التقى سكاف وزير الصحة الكويتي الدكتور أحمد العوضي وبحث معه شؤونا صحية وسياسية تخص البلدين، وكان اللقاء مناسبة لاستعراض الاوضاع في لبنان والمنطقة وأهمية دعم القطاع الصحي في لبنان، نتيجة الأزمات المتلاحقة التي اضرت بهذا القطاع الذي كان رائدا ليس فقط في العالم العربي بل ايضا في الشرق الاوسط.

كما افتتح سكاف مع وزير الصحة الكويتي مؤتمر الجمعية العربية لجراحة العمود الفقري، في حضور جراحين من القارات الخمس ومن معظم دول العالم.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com