Select Page

المفتي حجازي : اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري اغتيال لوطن العدالة والحرية والإنسان

المفتي حجازي : اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري اغتيال لوطن العدالة والحرية والإنسان

المفتي حجازي : اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري اغتيال لوطن العدالة والحرية والإنسان.
عارف مغامس
عقد في دار الفتوى في راشيا اللقاء العلمائي برئاسة سماحة مفتي راشيا الشيخ الأستاذ الدكتور وفيق محمد حجازي وحضور السادة العلماء أصحاب الفضيلة.
وصدر عن اللقاء بيان تلاه المفتي حجازي متحدثا عن المؤامرة المستمرة على غزة وتداعياتها المتعددة والإجرام الصهويني المتمادي على أهل غزة قتلا وتهجيرا وتدميرا في ظل الصمت العالمي المهين واللإنساني بحق شعب ينافح عن أرضه وحقه وحياته وعيشه بكرامة وإنسانية وحرية.
وحذر من محاولات الصهاينة وأذنابهم تحت دعاية الهدنة الإنسانية وإطلاق سراح الأسرى تطبيق القاعدة الصهوينية فرق تسد بحيث تعمل على زعزة الصف الفلسطيني ونشر الخلاف بين أبنائه لتتمكن من إنهاء هذا الملف بتمامه ، ونوع بحكمة وفطنة وحذر الفلسطينيين من هذه المؤامرة الدنيئة ، كما حذر من استقدام مرتزقة العالم للحرب على أهل غزة ، اذ على القادة الوقوف الحازم في مواجهة هذه المحاولات ولجم الاعتداء الصهيوني والمخططات المشؤومة على أهل فلسطين.
ثم تناول ذكرى الإسراء والمعراج تلك المعجزة التي تعتبر بمثابة الدرس العملي المتجدد للأمة في مواجهة التحديات بحيث تستلهم منها معالم التكريم الإلهي للنبي محمد عليه الصلاة والسلام ورسالته ودعوته وبناء الدولة القائمة على الانتظام العام والقانون المطبق فيه على الجميع دونما استثناء، بما يحفظ فيه للإنسانية إنسانيتها وكرامتها .
ثم استذكر ذكرى الرابع عشر من شباط والتي مر عليها تسعة عشر عاما حيث تم اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري ظلما وعدوانا وهو الذي قدم الكثير للوطن وأهله ، إن من ناحية المساهمة بإنهاء الحرب الاهلية وإعمار الوطن وبناء إنسانه كما وأسهم في اتفاق الطائف وإعادة لبنان على الخريطة الدولية ، فكان اغتياله جريمة بحق الوطن وبحق كل لبناني يؤمن ببناء الوطن على قاعدة العدالة والحرية والسيادة والاسستقرار،وعلينا أن نتعاضد جميعا من أجل بناء الوطن ونكون صفا واحدا في مواجهة المؤامرات على لبنان؛ لأنه لا ينبى وطن إن لم يؤمن أهله به وينتقى الصالحون لقيادة الوطن لبر الأمان خاصة والفراغ في سدة الرئاسة درس للجميع بوجوب إعداد القادة مع الحرص على أن تكون قادتنا منبثقة عن إيماننا وقِيمنا وأخلاقنا.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com