Select Page

فراس ابو حمدان : غياب الحريري ثبّت موقعه السياسي والوطني ولبنان بحاجة لعودة كاملة له لاستعادة التوازن المفقود

فراس ابو حمدان : غياب الحريري ثبّت موقعه  السياسي والوطني ولبنان بحاجة لعودة كاملة له لاستعادة التوازن المفقود

أعلن الناشط السياسي والاجتماعي الأستاذ فراس ابو حمدان “أن لبنان في أمس الحاجة إلى عودة كاملة للرئيس سعد الحريري إلى المعترك السياسي لما يشكله من علامة مضيئة في السياسة النظيفة في لبنان في ظل كل الفساد الذي ينهش الجسم اللبناني.

وأكد ابو حمدان أن الحريري حريص على لبنان وعلى اقتصاده، وان غيابه ثبّت  موقعه السياسي والوطني بانه حاجة وطنية وأنه قيمة مهمة لهذا البلد، وكلنا نرى الفراغ في هذا الغياب وعودته المطلوبة اليوم حتى من خصومه السياسيين تؤكد موقعه وأهميته في الحياة السياسية اللبنانية.

واعتبر ابو حمدان أن الحريري حريص جداً على اللبنانيين بكل توجهاتهم وطوائفهم، فهو رمز الاعتدال السياسي في البلد وعودته ستعيد التوازن السياسي المفقود.

وقال ابو حمدان ان اليوم في ذكرى اغتيال الرئيس رفيق الحريري نتطلع من الرئيس سعد الحريري  أن يعيد الاعتبار للحريرية السياسية ومثلما ضحى الشهيد الحريري لأجل لبنان أولاً نأمل منه أيضا أن يضحي لأجل عودة لبنان الى السكة الصحيحة اقتصادياً ومعيشياً وسياسياً على الصعيد الداخلي والعربي والعالمي.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com