Select Page

ميشال ضاهر: لرفع السرية المصرفية عن حسابات جميع المسؤولين في لبنان والخارج

ميشال ضاهر: لرفع السرية المصرفية عن حسابات جميع المسؤولين في لبنان والخارج


عارف مغامس
استقبل النائب ميشال ضاهر وفدا من جمعية صرخة المودعين بحضور النائبين اغوب ترزيان ووضاح الصادق وكانت جلسة مصارحة ايجابية بين جميع الاطراف طرح خلالها ضاهر فكرة الطلب من نواب المجلس توقيع عريضة لرفع السرية المصرفية عن حسابات جميع المسؤولين اللبنانيين في لبنان والخارج.
وأصدرت جمعية صرخة المودعين بيانا جاء فيه:
عقدت جمعية صرخة المودعين بتاريخ ١٢/٢/٢٠٢٤ إجتماعاً مع كلٍّ من النواب ميشال ضاهر وهاكوب ترزيان ووضّاح الصادق. تمحورَ الحديث مع النائب ميشال ضاهر على أحقّية المودعين في استعادة ودائعهم وعلى عدم تحميل المودعين أية خسائر. وتم الإتفاق على أن تتحمّل الدولة ومصرف لبنان والمصارف رد أموال المودعين. كما تم الإتفاق مع النائب ميشال ضاهر على تطبيق جميع القوانين دون استثناء لا سيما قانون النقد والتسليف وخاصةً المادة 113 منه والتي تقضي بتغطية خسائر المركزي من الإحتياطي، وفي حال لم يتوفّر الإحتياطي يتم تغطية الخسارة من أموال الخزينة، أي أن الدّولة هي المسؤولة عن خسائر مصرف لبنان.
‏تم الإتفاق أيضاً مع السادة النواب على رفض أية خطة تشطب أموال المودعين أو تُعيد الودائع على فترة زمنية طويلة مما يؤدي الى فقدان الودائع لقيمتها.

‏كما جرى الاتفاق مع النائب ميشال ضاهر على الطلب من نواب المجلس توقيع عريضة لرفع السرية المصرفية عن حسابات جميع المسؤولين اللبنانيين في لبنان والخارج. وأعربَ النواب الثلاثة عن موافقتهم على توقيع هذه العريضة التي تطالب برفع السرية المصرفية عن كافة الحسابات في لبنان والخارج وخاصة الحسابات المصرفية الموجودة في سويسرا.
‏وتم الإتفاق على نص البيان مع النائب ⁧‫ميشال ضاهر.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com