Select Page

طوني ابونعوم يتألق بتعيينه مساعد محافظ لاندية الروتاري في لبنان

طوني ابونعوم يتألق بتعيينه مساعد محافظ لاندية الروتاري في لبنان

عُين الاعلامي طوني ابو نعوم مساعد محافظ لاندية الروتاري في لبنان للعام الروتاري ٢٠٢٤-٢٠٢٥ ، وذلك تقديرا لعطائه وخدمته خلال السنوات المنصرمة من خلال نادي روتاري زحلة كابيتول الذي أسسه منذ ما يقارب السنة .
وبرهن ابو نعوم عن جدارة في العمل التطوعي واقامة المشاريع الخدماتية وتنظيم الاحتفالات، هذا فضلا عن خبرته في مجال الاعلام، وفي شؤون المؤسسة الروتارية الامر الذي وضعه في موقع يستحق من خلاله هذا التعيين.
وتمكينا لدوره، كان قد شارك في اللقاء التدريبي الذي نظمته لجنة التدريب في المنطقة الروتارية ٢٤٥٢ في دبي مع مجموعة من قادة الروتاري المحليين والعرب والاجانب .
اعلاميو البقاع وجهوا التحية للزميل الإعلامي طوني ابو نعوم وتمنوا له المزيد من التقدم على طريق النجاح والتميٌز .

ناشر موقع اليومية عارف مغامس يبارك للزميل الإعلامي الخلوق والمتميز دوام التألق والتحليق في مدارات الابداع وتلريادة على طريق خدمة المجتمع.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com