Select Page

طوني طعمه في احتفالية مرور 300 سنة على تأسيس طائفة الروم الملكيين الكاثوليك في باريس: طائفتنا صلة وصل بين الشرق والغرب

طوني طعمه في احتفالية مرور 300 سنة على تأسيس طائفة الروم الملكيين الكاثوليك في باريس: طائفتنا صلة وصل بين الشرق والغرب

شارك عضو الهيئة التنفيذية للمجلس الأعلى لطائفة الروم الملكيبن الكاثوليك الأستاذ طوني طعمة في فعاليات إحياء الذكرى الـ300 (1724-2024) لتأسيس الطائفة واتحادها مع روما، والتي أقيمت في باريس برئاسة غبطة بطريرك أنطاكية وسائر المشرق يوسف العبسي الجزيل الاحترام وبحضور سيادة مطران كندا ميلاد الجاويش وعدد من فعاليات الطائفة من جميع أنحاء العالم.
وقال طعمة على هامش مشاركته في الذكرى:” طائفة الروم الملكيبن الكاثوليك هي طائفة سلام ورسالة محبة وتسامح ومثال للعيش المشترك، وصلة الوصل بين الشرق والغرب، حيث لعبت دورا تاريخيا في هذا النهج وعلى مر العصور، وكانت ولا تزال تلعب هذا الدور الإستراتيجي عبر قامات دينية وفكرية وثقافية كبيرة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com