Select Page

المفتي دريان استقبل وفدا بقاعياً ضم الشمالي وأبو حمدان وصادر وتشبريان للتأكيد على مرجعيته الوطنية

المفتي دريان استقبل وفدا بقاعياً ضم الشمالي وأبو حمدان وصادر وتشبريان للتأكيد على مرجعيته الوطنية

دريان يستقبل وفدا بقاعياً للتأكيد على مرجعيته الوطنية

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية عبد اللطيف دريان وفدا من فعاليات البقاع. ضم كل من السادة علاء الشمالي فراس ابو حمدان سمير صادر، وارام تشابريان بحثوا مع المفتي الواقع البقاعي المزري، وحال الفقر والعوز في المجتمع اللبناني جراء انعكاس الازمة الاقتصادية على كافة القطاعات على اختلافها وانسداد افق المعالجة ما دفع الموظفين للاضراب.

واكد الوفد ان دار الفتوى هو المرجع الوطني الرحب لكل اللبنانيين. وصمام امان اللبنانيين، وقال “بحثنا مع سماحته ضرورة معالجة الفراغ الرئاسي وانتخاب رئيس للجمهورية من اجل انتظام عمل المؤسسات للذهاب بلبناننا الى حل الازمات المتلاحقة، والناتجة من سياسة التعطيل.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com