Select Page

طوني ساسين خلال تكرّيمه صحافيي واعلاميي البقاع الأوسط: ادعوكم لنقل الأخبار بدقة ومصداقية

طوني ساسين خلال تكرّيمه صحافيي واعلاميي البقاع الأوسط: ادعوكم لنقل الأخبار بدقة ومصداقية

تألق المدير التنفيذي لشركة AVA رجل الاعمال والناشط الاجتماعي والسياسي طوني ساسين خلال تكريمه مجموعة من اعلاميي وصحافيي زحلة والبقاع الأوسط في خطوة تضاف الى خطوات سابقة قام بها على مستوى المدينة وفي لفتة تعكس التقدير لجهود الإعلاميين والصحافيين، ودورهم الريادي في الإضاءة على معظم القضايا التي تحاكي قضايا المدينة.

وفي هذا السباق لبى عدد من الاعلاميين دعوة ساسين إلى غداء في مطعم 08DSTRKT كسارة زحلة . وجاءت دعوة ساسين عربون تقدير وشكر لهذه الفئة الهامة من المجتمع التي تعمل بمهنية لنقل الأخبار بدقة ومصداقية.

بداية اللقاء كانت مع كلمة ترحيب من طوني ساسين، حيث أكد على أهمية دور الإعلام والصحافة في نقل الأخبار بدقة وموضوعية. 

وشدد ساسين على ضرورة تحقيق التوازن بين السرعة في التغطية والدقة في النقل، وأشار إلى أن تنظيم مثل هذه الأحداث يأتي كجزء من جهوده في تعزيز معايير الصحافة والإعلام، وتشجيع الصحافيين على العمل بنزاهة واحترافية عالية. في الختام ، قدم ساسين الشكر للصحافيين والإعلاميين على حضورهم ومشاركتهم، مؤكدًا على أهمية دورهم في نقل الحقائق وتوفير المعلومات الصحيحة للجمهور.

وألقى الاستاذ عيد الأشقر كلمة باسم الصحافيين والإعلاميين، وأشاد بالمبادرة الطيبة التي قام بها ابن زحلة رجل الأعمال طوني ساسين، واعتبر أن هذا النوع من اللقاءات يعزز التواصل والتبادل بين الصحافيين والإعلاميين والمجتمع، وتمنى الأشقر لساسين المزيد من التقدم في خدمة اهل زحلة والبقاع.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com