Select Page

نادين نجيم تحسم الجدل.. هل من جزء ثان لـ”طريق”؟

نادين نجيم تحسم الجدل.. هل من جزء ثان لـ”طريق”؟

أُثيرت الأخبار الصحفية مؤخراً حول الجزء الثاني من مسلسل “طريق” بعد إنتشار فيديو خاص بمخرجة العمل تُصرِّح فيه بأنّ هناك إحتمالاً لتنفيذ جزء جديد منه إلّا أنّ بطلة العمل الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم حسمت هذا الجدل وأوْضحت الحقيقة!

كتبت نجيم تعليقاً “إنستغرامياً” على صورة نشرتها صفحة “عديلة” حيث كتبت الأخيرة تساؤلاً حول الأخبار الصحفية المنتشرة عن حقيقة عودة المسلسل المذكور بجزء ثانٍ مع تعليقٍ يشير إلى ضرورة عدم تكرار الممثل ذات التجربة في جزء جديد إن لم يحمل ما هو إستنثائياً على صعيد الدراما، لتردّ عليها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بالإنكليزية :” ….No part 2 for sure” أي بالتأكيد ليس هناك جزءاً ثانياً من العمل.

هنا لا بد من التعقيب على أنّ الجدل الذي أثير حول إمكانية تقديم جزء جديد من مسلسل “طريق” الذي عُرض جزئه الأول في الموسم الرمضاني الماضي ، جاء إستناداً على ما صرّحت به مخرجة العمل رشا شربتجي في فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبالرغم من أنّها لم تؤكّد تصوير جزءاً ثانياً من المسلسل لكن شربتجي أشارت إلى أنّ هناك إحتمالاً لذلك ولم يُتّخذ القرار بعد. وللتذكير، نُشر هذا الفيديو للمخرجة عبر صفحة صديقها، وهو طبيب أسنان، خلال تواجدها داخل عيادته وظهرت في هذا الفيديو وهي تطلب من الجمهور إبداء آرائهم في شأن تقديم جزء ثانٍ من المسلسل المذكور بعد ضغوطات على المخرجة لتنفيذ جزء جديد بحسب ما جاء في الفيديو.

بدورنا نشير إلى أنّ ما قالته مخرجة العمل في هذا الفيديو لم يكن نابعاً من قرار ذاتي أو فردي لكن على ما يبدو أنّ هناك فكرة أو حديثاً ما داخل أروقة شركة الصبّاح المنتجة للعمل عن مدى إمكانية تقديم جزء جديد للمسلسل لكن تمّ إستبعاد ذلك لاحقاً لسببيْن، السبب الأول لأنّ نهاية العمل حملت الرسالة التي يهدف إليها المسلسل،والسبب الثاني من أجل إطلالة كل من بطليْ العمل الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري عابد فهد في أعمال جديدة خلال الموسم الرمضاني لعام 2019.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com