Select Page

ياسين خلال سحور لقطاع الصيادلة في المستقبل:” مستمرون مع حامل الأمانة الرئيس سعد الحريري

ياسين خلال سحور لقطاع الصيادلة في المستقبل:” مستمرون مع حامل الأمانة الرئيس سعد الحريري

أقام قطاع الصيدلة في تيار المستقبل سحورا رمضانيات في مطعم سما شتورة، حضره منسق عام تيار المستقبل في البقاع الأوسط رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين، منسق قطاع الصيادلة في تيار المستقبل في لبنان الدكتور محمد يموت، منسقة قطاع الصيادلة في البقاع الدكتورة ماريا الخطيب اعضاء مجلس نقابة الصيادلة وحشد من الصيادلة .
وتخلل السحور الرمضاني كلمة للدكتورة ماريا الخطيب وكلمة للدكتور محمد يموت
ياسين
ثم كانت كلمة لمنسق تيار المستقبل سعيد ياسين قال فيها:” من دواعي الفرح والسرور ان اكون اليوم معكم في هذا السحور الرمضاني المبارك، لانقل إليكم تحيات وتهنئة الرئيس سعد الحريري، ومباركته لكم في العشر الاخير من شهر رمضان.
نمر اليوم بمرحلة استثنائية ومفصلية في تاريخ هذا البلد، مرحلة دقيقة بكل احداثها، لكن المطلوب هو الصمود والصبر، والإيمان بان ارث الرئيس الشهيد رفيق الحريري مستمر مع حامل الراية والأمانة الشيخ سعد، وان تيار المستقبل باق باق ولن تهزه بعض الصعوبات والتحديات.
كل الاعتزاز بكم وبالرسالة التي تحملونها في ضمائركم وقلوبكم، فكما الطب رسالة شريفة وعمل انساني عظيم، فالصيدلة هي رسالة عطاء وعمل انساني، ومهنة شريفة لان لكل داء دواء ، وأنتم برسالتكم دواء لجرح هذا الوطن، وأنتم بلسم تيار المستقبل ودواؤه الذي تطيب منه الروح قبل الجسد.
اكرر تحياتي لكم وتحيات وتهنئة الرئيس سعد الحريري وقيادة تيار المستقبل.
وأسمى معاني الشكر والامتنان لمنسقة قطاع الصيدلة الدكتورة ماريا الخطيب على جهودها وبصمتها المميزة في تعزيز هذا القطاع المهم ،والتحية لأعضاء مجلس النقابة ولجهاز قطاع الصيدلة في المنسقية وفي كل المنسقيات، وكل الاعتزاز والفخر بصيادلة المستقبل والبقاع الساهرين على سلامة الناس وصحتهم.
وعلى امل ان نلتقي بكم في القادم من الأيام بحضور راعي مسيرة المستقبل وطبيبهم الاول الرئيس سعد الحريري
وكل عام وأنتم بخير.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com