Select Page

فراس ابو حمدان لـ” عقد مؤتمر لمساعدة الدولة اللبنانية بخصوص النازحين من الجنوب”

فراس ابو حمدان لـ” عقد مؤتمر لمساعدة الدولة اللبنانية بخصوص النازحين من الجنوب”

علق المرشح السابق للانتخابات النيابية في دائرة زحلة والبقاع الأوسط رجل الاعمال فراس ابو حمدان على ازمة النزوح الداخلية من القرى الجنوبية الامامية، وقال، المطلوب اليوم من كل العالم العربي والمجتمع الدولي النظر بعين العدالة للنازحين اللبنانيين المهجرين من قراهم في الجنوب جراء القصف الصهيوني الهمجي الذي يطال منازلهم.

وسأل عن الوضع المذري وعن تخلي الدولة ومؤسساتها، ومنظمات وجمعيات المجتمع الدولي، عن هؤلاء النازحين والمهجرين قصراً منذ نحو 9 اشهر، على امل ان تستدرك الجمعيات الانسانية الاممية معاناة اللبنانيين اسوة بمعاناة النازحين السوريين الذين تهجروا من قرى الجنوب. من المعيب ان يترك اللبناني أسير ضعف الإمكانيات الرسمية ولا يجد مأوى له سوى قاعات المدارس والحدائق العامة ومراكز الإيواء التي لا تتوافر فيها ادنى مقومات الحياة. فيما النازحين من الشمال الاسرائيلي في فلسطين المحتلة يقيمون منذ 9 اشهر في الفنادق على عاتق الدولة والمنظمات الاوروبية والاميركية.

المطلوب عقد هناك مؤتمر عاجل لدعم ومساعدة الدولة اللبنانية في متابعة ابناء الجنوب النازححين، انطلاقاً من الضغط على الجمعيات والمنظمات لان تشمل مساعداتهم اسوة بالنازحين السوريين.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com