Select Page

جمعية حرمون ماراثون تطلق سباقها الخامس وسباق المدارس الاول في 14 و15 الحالي

جمعية حرمون ماراثون تطلق سباقها الخامس وسباق المدارس الاول في 14 و15 الحالي

تطلق جمعية “حرمون ماراثون” سباقها الخامس وفعالياته في 14 و15 تموز 2018، برعاية قائد الجيش العماد جوزاف عون، وبالشراكة مع قناة الجديد، في سوق الخان (حاصبيا – مرجعيون).

هذا السباق يعد حدثا سنويا لأهالي المنطقة، بحيث يشارك فيه زهاء 10 آلاف مشارك من كل أنحاء لبنان ومن الخارج، إضافة الى القوى الأمنية وقوات اليونيفيل.

وموازاة، تنظم الجمعية “قرية حرمون” في سوق الخان حيث يمكن للزوار التمتع بالطعام والمنتجات المحلية على مدى يومي السبت والأحد.

كما تنظم الجمعية، بالتعاون مع المؤسسات الكشفية والجيش، “مخيم حرمون”، حيث يمكن للمشاركين في السباق أن يبيتوا تحت أشجار سوق الخان عشية النشاط.

ويتميز حدث هذا العام بإطلاق “سباق المدارس” الأول (5 كيلومترا)، برعاية وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال مروان حماده، لطلاب الصف الثانوي الثاني في مدارس قضائي حاصبيا ومرجعيون الرسمية الناجحين في الامتحانات الرسمية، حيث يحصل الفائزون بالمراكز الأولى الثلاث (ذكور واناث) على منح جامعية من الجامعة اللبنانية الدولية، على أن يصبح سباق المدارس منفصلا العام المقبل ويمتد على كل المحافظات.

أما السباقات فتنطلق يوم الأحد، وهي 10 كيلومترا تنافسي و5 كيلومترا تنافسي، وسباق الأولاد 2 كيلومترا، وسباق الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وسباق المرح، في وقت تتوالى العروض الرياضية والترفيهية على المسرح.

وينتهي اليوم بتتويج الفائزين وتوزيع الجوائز

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com