Select Page

ولاعة سجائر تطلق نداء استغاثة

ولاعة سجائر تطلق نداء استغاثة

تعمل شركة ألمانية على تحديث ولّاعة السجائر الكهربائية في السيارة، بحيث ستتمكن من إطلاق نداء استغاثة آليّاً عبر الهاتف الذكي في حالة تعرّض السيارة لحادث خطير، عندما لا يستطيع ركابها طلب النجدة بأنفسهم.

وسيتم تزويد ولّاعة السجائر في السيارة بوحدات استشعار، تستطيع إدراك تعرّض السيارة لتَصادم خطير، لترسل بعدها المعلومات الخاصة بالحادث بطريقة آلية إلى التطبيق المناسب على الهاتف الذكي عبر تنقية البلوتوث، ليعمل الهاتف الذكي بدوره مباشرة على طلب النجدة من الجهات المختصة.

وتتضمّن المكالمة الطارئة، التي يتمّ إجراؤها تلقائياً مع مركز الطوارئ، معلومات عن قوة الاصطدام ومكان السيارة ورقم الهاتف واتجاه سير السيارة، كما يتمّ إنشاء رابط صوتي بطريقة آلية مع خدمة الطوارئ.

بالإضافة الى ذلك، تسمح ولّاعة السجائر المطورة للسائق من إجراء مكالمة عاجلة لطلب النجدة، كما تشمل تقنية الإبلاغ عن الأعطال الطبيعية للسيارة.

تجدر الإشارة الى أنّ ولّاعة السجائر المطورة هذه لا تسجّل المعلومات الخاصة بسلوكيات السائق أثناء القيادة، بما يضمن الحماية الخصوصية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com