Select Page

من اليابان.. زخات نيزكية عند الطلب

من اليابان.. زخات نيزكية عند الطلب

تستعد شركة يابانية ناشئة لتنظيم زخات نيزكية في سماء مدينة هيروشيما في ربيع العام 2020، على أمل أن تطرح نفسها كأول شركة في العالم تقدّم لزبائنها زخات نيزكية عند الطلب.

وتضع هذه الشركة «أيه أل إي» اللمسات الأخيرة على قمرين اصطناعيين صغيرين جداً، ما أن يوضعا في مدار الأرض حتى يصبح بمقدولاهما بثّ كرات صغيرة تتفتت في الغلاف الجوي للأرض وتحترق مولّدة ومضات قوية لدى احتكاكها بجزيئات الهواء.

ويمكن استخدام كل قمر وحده، أو استخدامهما معاً، وهما سيُطلقان في العام المقبل، أحدهما بصاروخ لوكالة الفضاء اليابانية (جاكسا)، والثاني بصاروخ للقطاع الخاص.

وسيحمل كل قمر 400 كرة ذات تركيب كيميائي سرّي، وتختلف ألوانها بحسب المواد المُستخدمة في كلّ منها.

وتكفي هذه الكمية لإضاءة ما بين عشرين احتفالاً وثلاثين. وستكون مدينة هيروشيما على أول موعد مع هذه الألعاب النارية السماوية، وسيشاهدها ملايين الأشخاص، وفقاً للشركة التي تطمح إلى توسيع أعمالها في ما بعد خارج اليابان.

ولم تحدّد الشركة بعد البدل المالي الذي ستتقاضاه عن هذه الاحتفالات، لكن كلفة إطلاق القمرين وما فيهما من كرات تبلغ عشرين مليون دولار. (ميدل إيست أونلاين)

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com