Select Page

عون عرض مع بري والحريري نتائج الاجتماع مع الموفد الروسي

عون عرض مع بري والحريري نتائج الاجتماع مع الموفد الروسي

عقد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون اجتماعا مع رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في اعقاب اللقاء الذي تم في قصر بعبدا مع الموفد الرئاسي الروسي الكسندر لافرينتييف.

وقيم الرئيس عون مع الرئيسين بري والحريري، نتائج المحادثات التي اجريت مع الوفد الروسي، كما تطرق البحث الى آخر تطورات تشكيل الحكومة الجديدة في ضوء الاتصالات التي يجريها الرئيس الحريري بعد زيارته القصر الجمهوري امس.

وتم التوافق على ضرورة الاسراع في تشكيل الحكومة، وعلى ان يكثف الرئيس الحريري لقاءاته خلال الساعات الثماني واربعين المقبلة لتحقيق هذا الهدف.

من جهة اخرى، ابرق الرئيس عون الى الرئيس السوري بشار الاسد معزيا بضحايا الهجمات الارهابية التي شنها مسلحو تنظيم “داعش” في محافظة السويداء امس، مستهدفين الاطفال والنساء الابرياء في مجزرة مروعة “تؤكد مرة جديدة ضرورة بذل كل جهد ممكن للقضاء على هذا التنظيم المتطرف والخطير وافكاره التكفيرية العنيفة”.

كما وابرق الرئيس عون الى شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز في سوريا الشيخ يوسف جربوع، معزيا بضحايا المجزرة التي نفذت في محافظة السويداء. واعرب الرئيس عون في برقيته، عن تضامن لبنان مع اهالي الضحايا.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com