Select Page

استشهاد فلسطيني بالرصاص بعد طعن ثلاثة اسرائليين في الضفة الغربية..

استشهاد فلسطيني بالرصاص بعد طعن ثلاثة اسرائليين في الضفة الغربية..

أصيب ثلاثة إسرائيليين في هجوم بسكين شنه فلسطيني استشهد لاحقاً داخل منزل في مستوطنة قرب مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة. وقال بيان للجيش الإسرائيلي إن المهاجم «تسلل (إلى مستوطنة) آدم وهاجم بسكين ثلاثة مدنيين، ما أدى إلى إصابتهم قبل أن يُقتل بالرصاص»، مضيفاً «تم نقل المصابين إلى المستشفى».

وقالت أجهزة الإسعاف إن إثنين من الجرحى نقلا إلى مستشفى هداسا في القدس فيما نقل الجريح الثالث الذي أصيب في ساقه إلى مستشفى آخر.

وفي بيان، قال مستشفى هداسا إن الجريحين نقلا إلى قسم العناية الفائقة، موضحاً أن أحدهما (31 عاماً) في وضع حرج فيما حياة الثاني (58 عاماً) ليست في خطر.

وأعلنت المصادر الفلسطينية أن منفّذ العملية هو الشهيد محمد طارق (18 عاماً) من بلدة كوبر شمال غرب رام الله.

وبعد الهجوم، وصل جنود إسرائيليون إلى المكان وبدأوا عمليات بحث.

(أ ف ب، عرب 48)

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com