Select Page

جنبلاط: ليتني أملك سلاحاً وعتاداً لأقاتل في جبل العرب

جنبلاط: ليتني أملك سلاحاً وعتاداً لأقاتل في جبل العرب

اعلن رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط في وقفة تضامنية مع السويداء في عبيه ان “ما حصل جريمة واستمرار لما حصل في العام 2015 عندما اغتالوا الشيخ وحيد البلعوس الذي رفض الخدمة العسكرية للشباب الدروز كي لا يقاتلوا اخوانهم السوريين”.
واضاف جنبلاط: “قالها بشار الأسد ان المعركة القادمة هي إدلب وهو يريد تطويع شباب جبل العرب بالقوة وأخذ 40 ألف شاب من الجبل الى معركة إدلب”.
وتابع “قد يكون المشروع تهجير جبل العرب بعد تطويعه ونريد من روسيا ضمانة لأهل جبل العرب بأن يبقوا فيه وان لا يستخدمهم بشار الأسد وقوداً من أجله مآربه الشخصية”.
وقال جنبلاط: “ليتني أملك سلاحاً وعتاداً لأتوجّه الى جبل العرب وأقاتل الى جانبكم وسأتابع الاتصالات من أجل إبعاد المجزرة عن السويداء وأهلنا في جبل العرب”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com