Select Page

اتحادات النقل البري تتحرك الخميس: نعتذر سلفا من المواطنين

اتحادات النقل البري تتحرك الخميس: نعتذر سلفا من المواطنين

دعت اتحادات النقل البري إلى التحرك اعتبارا من يوم الخميس من خلال التجمع من الساعة السادسة حتى العاشرة صباحا امام كل مراكز “النافعة” في لبنان، وذلك بسبب عدم تجاوب رئيس الحكومة ووزير الداخلية مع المطالب.

واعلنت أن المواقع المقبلة للتحرك ستكون “مداخل المطار ومرفأ بيروت ومرفأ طرابلس وليتحمل رئيس الحكومة ووزير الداخلية المسؤولية”، وفق قولها، كما اعتذرت سلفا من المواطنين، واضافت: “نطالب بأن تضع الدولة يدها على مراكز المعاينة الميكانيكية وتحفظ حق الموظفين فيها وتحركاتنا قد تؤذي المواطن ولكن فلتتحمل الدولة مسؤولياتها ويوم الخميس سنتوجه الى كل مصالح تسجيل السيارات في لبنان”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com