Select Page

“القوات” تتخلى عن نيابة الرئاسة مقابل سيادية!

“القوات” تتخلى عن نيابة الرئاسة مقابل سيادية!

ينقل زوار القصر الجمهوري ان ليس على جدول استقبالات رئيس الجمهورية ميشال عون زيارة مرتقبة للرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري، واذ ينفون ما يشاع عن تباعد في الرؤى بين الرئيسين حول شكل الحكومة الجديدة، يؤكدون ان الرئيس عون رسم في كلمته في احتفال تخريج الضباط امس اطر التركيبة الجديدة للحكومة العتيدة القائمة اساسا على التوازن في تمثيل كافة الكتل النيابية والقوى السياسية والتي يفترض بالرئيس المكلف اخذها بالاعتبار والانطلاق منها للنهوض بالبلاد مما تعانيه من اوضاع سياسية واقتصادية صعبة.

وعما حمله وزير الاعلام الى بعبدا يقول الزوار انه وضع الرئيس في اجواء حزب القوات اللبنانية خصوصا ما يتعلق بعملية تشكيل الحكومة وابلغه رسالة من الدكتور سمير جعجع مفادها القبول بتخلي القوات عن نيابة رئاسة الحكومة مقابل حصولها على 4 حقائب من ضمنها وزارة سيادية وان الرئيس عون اجابه ان لا مانع لديه والموضوع يبحث مع الرئيس المكلف.

ويقول الزوار ان الرئيس المكلف غير جاهز بعد لتسليم رئيس الجمهورية تشكيلة حكومية وفق القواعد او الاطر المحددة لتمثيل الجميع لتكون حكومة وحدة وطنية بالفعل، ولا تستبعد احدا ولا تكون فيها الغلبة لقوى او فئة على اخرى كما اكد رئيس الجمهورية امس في كلامه في الكلية الحربية في الفياضية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com