Select Page

ما الذي يُقلق “حزب الله” في موضوع النفط؟

ما الذي يُقلق “حزب الله” في موضوع النفط؟

حاول نواب “حزب الله” في جلسة اللجان النيابية المشتركة اليوم التي ناقشت قانون دعم الشفافية في قطاع البترول، تمرير بند يفرض على الشركات الدولية التي ستعمل في القطاع، اختيار الموظفين اللبنانيين من خلال مجلس الخدمة المدنية. لكن الاقتراح لقي اعتراض معظم النواب الحاضرين الذين اعتبروا انه لا يجوز سن قانون يقيد عمل الشركات الخاصة ويُلزمها باختيار موظفيها عبر مؤسسة رسمية تابعة للقطاع العام.

وذكر مصدر مشارك في الاجتماع لـ”الجمهورية”، انه لاحظ ان نواب الحزب ركّزوا كثيرا على نقطة ضبط التوظيف في الشركات الخاصة، الامر الذي يمكن تفسيره بأنهم متخوفون من ان يستغل البعض موقعه كوصي على قطاع النفط لفرض موظفين تابعين له على الشركات.
الجمهورية

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com