Select Page

وفد بقاعي زار المفتي دريان:لتسهيل مهمة الرئيس الحريري

وفد بقاعي زار المفتي دريان:لتسهيل مهمة الرئيس الحريري

زار رئيس اتحاد بلديات قلعة الإستقلال فوزي سالم ورئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين ورئيس بلدية كامد اللوز أحمد ساطي مستشار دار الفتوى الحاج محمد مرعي ياسين، ومخاتير وفعاليات بقاعية سماحة مفتي الجمهورية عبد اللطيف دريان حيث بحثوا في امور تتعلق بعطلة يوم الجمعة باعتباره يوما مقدسا عند المسلمين عموما وعند اهالي البقاع خصوصا.
وأعرب الوفد عن ثقته بخيارات المفتي دريان وحكمته في اتخاذ القرارات الشجاعة والصائبة إن على المستوى الإسلامي أو على المستوى الوطني ، خصوصا وقوفه إلى جانب الرئيس المكلف سعد الحريري.
وأكد الوفد السير على نهج الرئيس الشهيد الرئيس رفيق الحريري ودعم خيارات الرئيس المكلف، كما دعوا الى الاستعجال بتشكيل الحكومة وإزالة العراقيل التي تقف حائلا إزاء تشكيل الحكومة، لا سيما أن الحريري قدم كل التسهيلات وفكك الكثير من العقد أمام العهد، وكرس منطق الدولة وعمل المؤسسات.
وأعربوا عن رفضهم التطاول على مقام رئاسة الحكومة والمرجع السني الوحيد للطائفة لتشكيل الحكومة الرئيس سعد الحريري، الذي كلف بثقة غالبية المجلس النيابي.
وأكد رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين، باسم الوفد “وقوف البقاع الى جانب المفتي دريان والرئيس المكلف سعد الحريري ولا سيما في موضوع تشكيل الحكومة”. ودعا القوى السياسية الى “التعاون مع الرئيس المكلف لتأليف الحكومة وتذليل العقبات دون أي تأخير ومماطلة لان البلد بحاجة الى حكومة تسير أمور الناس”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com