Select Page

الحريري يعطي توجيهاته لمتابعة شؤون البقاع الغربي وراشيا

الحريري يعطي توجيهاته لمتابعة شؤون البقاع الغربي وراشيا


بناء لتوجيهات رئيس تيار المستقبل الرئيس المكلف سعد الحريري، تواصلت اللقاءات المباشرة مع أهالي البقاع الغربي وراشيا، والإستماع إلى مطالبهم االحياتية والإنمائية، والعمل على معالجتها بحضور وزير الإتصالات جمال جراح وعضو كتلة المستقبل النائب محمد القرعاوي ومستشار رئيس الحكومة لشؤون البقاع الغربي وراشيا علي حسين الحاج وللشؤون الإسلامية الشيخ علي الجناني ومنسق تيار المستقبل في المنطقة محمد حمود واعضاء المنسقية.
وقد توافد أهالي المنطقة من رؤساء بلديات ومخاتير وفعاليات ومواطنين إلى مقر المنسقية في جب جنين، حيث تمحورت اللقاءات حول قضايا خدماتية وإنمائية ومطلبية ملحة ، لاسيما قضية مياه الشفة التي يتم متابعتها خصوصاً مع الشروع في تنفيذ سلسلة من شبكات المياه في عدة قرى والتحضير لإلتزامات جديدة في قرى أخرى، إضافة إلى إصلاح محطات الضخ، ومتابعة الشؤون التربوية في المنطقة.

وتابع تيار المستقبل موضوع إستلام محاصيل القمح من قبل وزارة الإقتصاد، خصوصاً أن الرئيس الحريري أولى هذا الموضوع اهتمامه الشخصي لتذليل الصعوبات أمام مزارعي القمح، وقد بدأت إجراءات تسليم المحاصيل فوراً بناء لتوجيهاته.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com