Select Page

هكذا رد النائب السابق انطوان سعد على من هاجم جنبلاط

هكذا رد النائب السابق انطوان سعد على من هاجم جنبلاط

رد النائب السابق أنطوان سعد على من أسماهم أوركسترا الأحقاد المنظمة التي استحضرت أرواح الشر للرد على تغريدة رئيس التقدمي النائب السابق وليد جنبلاط   فقال:” ليس غريبا على تيار نبش القبور وبخ السموم أن يتحرك بتعليمة من وزير الصفقات والسمسرات وأمير البواخر والرشاوى والتزوير لاستحضار الفتنة الطائفية والفئوية وكأن لا علاقة لهم بالتاريخ ولا بقراءة الحاضر ولا بالمستقبل الذي أراده الزعيم وليد جنبلاط مشرقا  ونظيفا عبر المصالحة التاريخية التي وثق عراها مع بطريرك المحبة على نصرالله بطرس صفير واستكملها مع البطريرك بشارة الراعي.

وأضاف سعد” كفى تضليلا وتعمية على الحقيقة التي باتت معروفة للقاصي والداني أن شعاراتكم ليست سوى إصلاح وهمي وتغيير مزيف،وان سفيه عدلكم جرصة قضائكم الاستنسابي، وكفاكم عهرا ورياءا، فرائحة الفساد والصفقات تفوح من حولكم والشبهات تحوم حول مواقعكم.

وختم سعد:” سيبقى وليد جنبلاط صفحة مشرقة في تاريخ الجبل وسيد المصالحة وصمام امان السلم الأهلي والعيش الواحد وستبقون  في عقد ماضيكم الانهزامي وحروبكم العبثية.

http://alyawmiyah.com/wp-content/uploads/2022/01/سما-شتورة.mp4

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings