Select Page

هكذا رد شارل سابا على النائب ميشال ضاهر

هكذا رد شارل سابا على النائب ميشال ضاهر

علق منسق المرصد اللبناني للفساد عضو بلدية زحلة الدكتور شارل سابا على تغريدة النائب ميشال ضاهر مطالباً اياه تحديد من هم اصحاب الذهنية العفنة.
و تابع سابا لضاهر “على كل، ما تقوله مضحك ومبكٍ في آن واحد، المضحك هو أنك تنتمي الى تكتّل يقبض على زمام الأمور في السلطة التنفيذية فبدلاً من أن تطرح الصوت أمام الرأي العام أشر إلى أصحاب الأمر بتعديل المسار كي لا نسقط جميعاً في المحظور .
والمبكي هو الوضع الذي آلت إليه الديمقراطيّة في لبنان بحيث لم يعد بإستطاعتنا التمييز بين المعارض والموالي.
و كان ضاهر قد علق على صفحته بالقول :
مجدداً وللمرة الثانية يغرّد النائب ميشال ضاهر متخوّفاً ومؤكّداً أن الوضع الاقتصادي في لبنان على شفير الهاوية والانهيار الاقتصادي بات قريباً
وقال ضاهر في تغريدته الأخيرة اليوم:

‏الوضع لم يعد يحتمل. الانهيار الاقتصادي قادم لا محالة ما دامت الأمور تدار بهذه الذهنية العفنة . الشركات تصرف موظفيها.والدولة باتت عاجزة عن دفع الرواتب والمستحقات فهل بتنا دولة فاشلة بكل المعايير . فلنتعظ !!!”

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com